الأخبار المميزة
الشراكة مع الصناعة
7/3/2017

·     شراكة معهد علوم وتكنولوجيا النانو بجامعة كفر الشيخ مع الصناعة هو استثمار في المستقبل. وتؤدى إلى تطوير أفكار جديدة وإكتشاف أفضل المواهب من الباحثين . وتؤدى إيضا إلى نقل التكنولوجيا، وبدء مشاريع جديدة ومبتكرة في مجال تكنولوجيا النانو يمكن تسويقها.

·     التواصل بين المعهد وقطاع الصناعة وقطاع الأعمال يؤدى إلى تسهيل حصول هذا القطاع على الخدمات المتوافرة في المعهد ، ومساعدة أعضاء هيئة التدريس للتواصل مع الخبراء والمختصين في قطاع الصناعة والأعمال لتعزيز العملية التعليمية والبحثية.

·     تشجيع الباحثين بالمعهد فى إجراء بحوث ذات علاقة بقطاع الصناعة أو الزراعة أوقطاع الأعمال أو لحل مشكله بيئية لإستكمال متطلبات الحصول على الدرجة العلمية. سوف يؤدى ذلك إلى تحفيز التعاون بين قطاع الصناعة والمعهد وارتباط البحث العلمي بمتطلبات التنمية في المجتمع في مجالات الصناعة والزراعة والخدمات.

·     يجب العمل على انتقال العلاقة بين المعهد والصناعة من مجرد التعاون إلى تحقيق الشراكة الفعالة في إجراء البحوث والمشاريع المشتركة بين الطرفين.

·     إقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل المتخصصة في تطوير الصناعة.

·     توجيه البحث العلمى فى المعهد نحو تحقيق متطلبات النهوض بالتنمية ونجاح منظمات الأعمال فى أداء دورها فى هذا الإتجاه.

·      الإسهام الفعال في تقديم الدراسات والبحوث والآراء والمقترحات التي تهدف إلى معالجة قضايا أو مشكلات تواجها منظمات الأعمال في المجتمع.