حفل الترحيب بالطلاب الجدد للعام الجامعي 2020-2021

2/11/2020

 

تحت رعاية :

الأستاذ الدكتور : عبد الرازق دسوقي     - رئيس الجامعة .

الأستاذ الدكتور : محمد عبد العال     - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب

الأستاذة الدكتورة : شيرين أبو وردة     -عميدة الكلية .

الأستاذ الدكتور : علي مجاهد     - وكيل الكلية  لشئون التعليم و الطلاب

تم إقامة حفل ترحيب بالطلاب الجدد بالكلية تحت إشراف :

د / هاله العجمي – منسق الأنشطة بالكلية .

وتنظيم قسم رعاية الشباب بالكلية مع طلاب الكلية .

صورة

وقد شرف الحفل بالحضور :

رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي و الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور شيرين أبو وردة عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين وعدد من طلاب الفرق المختلفة.

ورحبت عميد كلية التجارة بالطلاب الجدد والقدامى وقالت هنيئا للكلية استقبالها فوجا جديدا من أفواج العلم والمعرفة بعد اجتيازهم المرحلة السابقة باجتهاد وتفوق والتحاقهم بهذه الجامعة الفتية وهنيئا لنا جميعا هذا اللقاء المبارك الذي نلتقي فيه بالدفعة الجديدة في لقائها التعريفي بحضور قيادات الجامعة.

وأضافت الأستاذ الدكتور شيرين أبو وردة عميد كلية التجارة بأن إدارة الجامعة بقيادة الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أتاحت لكم فرص تطوير الذات وتنمية القدرات والمهارات من مكتبات ومختبرات وأنشطة طلابية تهتم بالجوانب الدينية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية طبقا لخطة الإجراءات الاحترازية التي أعدتها الجامعة.

وقدمت عميد كلية التجارة خالص الشكر والتقدير والاحترام إلى كل من ساهم في نجاح الكلية ونهضتها كما وجهت خالص الشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة لما يقدمونه من دعم ورعاية للكلية.