الأخبار المميزة
رئيس الجامعة يفتتح الملتقى التوظيفي الأول لخريجي كلية الصيدلة
3/31/2018

 

 

تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة  ونقابة الصيادلة والعديد من الشركات العالمية تم افتتاح الملتقى التوظيفي الأول لخريجي كلية الصيدلة اليوم السبت الموافق 31/3/2018 والذي نظمته كلية الصيدلة بالجامعة، بالاشتراك مع مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية بالمجتمع.

و قال «القمري» فى كلمته الافتتاحية إن الملتقى يهدف إلى تعريف الطلاب والخريجين بأهمية ريادة الأعمال وكيفية خلق فرص العمل والتقدم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التى توفرها الدولة من مستقبل أفضل للشباب.

وأضاف رئيس الجامعة أن اليوم الثانى في الملتقى يهدف إلى لقاء طلاب الفرق النهائية مع مختلف شركات الدواء وأصحاب الاعمال للتعريف بفرص العمل وفرص التدريب المتاحة لدى تلك الشركات

وأكد رئيس الجامعة ان هذا الحدث يعتبر الأول للكلية، والذى يأتى  انطلاقا من دعوات و حرص الدولة على تشغيل الشباب و تعزيز فرص العمل وخاصة فى القطاع الخاص الذى يعتبر احد اجنحة التنمية .

ومن جانبه، قال الدكتور رمضان الدوماني، عميد كلية الصيدلة، إن أكثر من 12 شركة أدوية من كبرى شركات الأدوية العالمية والمحلية شاركت فى تلك الملتقى بالإضافة إلى نقابة الصيادلة والعديد من أصحاب الصيدليات الكبرى.