الطلاب | | الرئيسية
 

 
القمرى يلتقي وزير التنمية المحلية
يوليو
6
2017

إستقبل السيد الدكتور/ ماجد القمري رئيس الجامعة السيد الدكتور/ هشام الشريف وزير التنمية المحلية يرافقه السيد اللواء/ السيد نصر محافظ كفرالشيخ صباح اليوم الخميس 6/7/217م حيث قاموا بجولة تفقدية داخل الجامعة تضمنت المستشفى الجامعي هذا الإنجاز الذي أبدى به السيد الوزير إعجابه الشديد وما به من أقسام تخصصية مختلفة متميزة جميعها ،ثم أعقب ذلك زيارة لكلية طب الفم والأسنان التي أشاد بها السيد الوزير تقنياً وعلمياً. تلا ذلك جولة بمصنع الأدوية بكلية الصيدلة والذي يتم فيه تدريب الطلاب على تصنيع وعمل التركيبات الدوائية المختلفة ؛ كما تفقد سيادته مصنع الأعلاف بكلية علوم الثروة السمكية والمصايد, حيث أشاد سيادته بالمصنعين وبأن خريج هذه الكليات سيكون قادراً على العمل مباشرة بعد التخرج لما تم تدريبه عليه لمواكبة سوق العمل .

جدير بالذكر شهادة السيد وزير التنمية المحلية لجامعة كفرالشيخ بأن كل تلك الإمكانيات المهولة تمت بأقل التكاليف وهذا ما جعل سيادته يتقدم بعظيم الشكر والتقدير للدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة على الجهد المضني المبذول لإنشاء هذا الصرح العلمي العظيم .

كما قال سيادته حرفياً بأنه لولا وجود الضمير الحي المتيقظ لدى كل العاملين على قيام جامعة كفرالشيخ لما وصلت الجامعة لهذا المستوى المشرف الذي أصبحت عليه الآن .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
k
 
  اتصل بالجامعة   العلاقات الدولية   أحدث الفيديوهات
 
k
 
kk
 
oo
Flag Counter
كفر الشيخ - شارع الجيش - جامعة كفر الشيخ
'
0473214998
k
kfs_info@kfs.edu.eg
k

جدنا على خرائط جوجل

''

k k