الطلاب | | الرئيسية
 

 
كلية الطب البيطرى تحصل على الإعتماد الأكاديمى
مايو
31
2017

أعلنت الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد المصرية فى إجتماعها يوم الإثنين الموافق 29 مايو 2017م حصول كلية الطب البيطرى بجامعة كفر الشيخ على الاعتماد الأكاديمي. وهى شهادة تمثل إعتراف بالكفاءة والثقة فى البرامج الأكاديمية التى تمنحها الكلية وجودة مخرجاتها .

وصرح الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة أن كلية الطب البيطرى حصلت على الاعتماد بعد إستيفاء وتطبيق معايير صارمة ومتطلبات صعبة حققها أعضاء هيئة التدريس بالكلية خلال الست سنوات الماضية، تتضمن العديد من الاشتراطات والمعايير الدولية. وقد إلتزمت الكلية بجميع المعايير لتحسين جودة ومخرجات التعليم بالكلية. وقد ساهم أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالكلية وبدعم مستمر من إدارة الجامعة فى التميز فى التعليم وجودة مخرجاته من خلال التكاتف والتعاون والعمل الدؤوب والمستمر من الجميع.  وأثمرت هذه الجهود على مدى ست سنوات متواصلة من العمل الجماعى في تحقيق مخرجات تعليمية وبحثية متميزة وسوف تُساهم فى خدمة المجتمع وتحقيق الأبعاد التنموية للجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة عملت على تطوير ورفع كفاءة القدرات المؤسسية للكلية وأن اعتماد الكلية يجعلها في مصاف كليات الطب البيطرى ذات الجودة في الجامعات العالمية؛ مما يساهم في زيادة فرص التعاون الدولى ويجعل خريجى الكلية محل طلب سوق العمل داخل مصر وخارجها.

وأكد على أن الحصول على الاعتماد الأكاديمي ليس هدف ، ولكن وسيلة للتميز فى التعليم وجودة مخرجاته. وسوف تتوالى الخطوات والنجاحات لتحقيق الطموحات بإذن الله من خلال نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين بالكلية والإداريين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
k
 
  اتصل بالجامعة   العلاقات الدولية   أحدث الفيديوهات
 
k
 
kk
 
oo
Flag Counter
كفر الشيخ - شارع الجيش - جامعة كفر الشيخ
'
0473214998
k
kfs_info@kfs.edu.eg
k

جدنا على خرائط جوجل

''

k k