الطلاب | | الرئيسية
 

 
"دورة التنمية السياسية "
ابريل
26
2017

تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والأستاذ الدكتور / ماجد القمري رئيس الجامعة و الأستاذ الدكتور / عبدالرازق دسوقى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تنظم جامعة كفرالشيخ بالتعاون مع وزارة الشباب دورة التنمية السياسية "لبناء الوعي السياسي لطلبة الجامعة" وتعزيز ثقافة المشاركة السياسية بين طلبة الجامعات . وبما يتناسب مع توجيهات الدولة التي تولي فئة الشباب أهمية كبيرة وتعمل على تأهيلهم وتمكينهم ليكونوا قادة الغد و لتعزيز وعي الشباب وتنمية قدراتهم ليكونوا مشاركين فاعلين في بناء خطط وإستراتيجيات المستقبل للدولة.

أن لجامعة تهدف من خلال هذه الدورة إلى زيادة اهتمام طلبة الجامعات بالحياة السياسية والشئون العامة وتعريف الشباب في الدولة بمنظومة العمل الدستوري ومراحل التطور والتحديث السياسي .. واكد أ.د/ ماجد القمرى رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تضع مشروع تعزيز ثقافة المشاركة السياسية ضمن أهدافها الاستراتيجية إيمانا منها بأهمية زيادة الوعي بالمشاركة السياسية لدى أفراد المجتمع ومن هنا تأتي البرامج والمبادرات التي تسعى الوزارة من خلالها إلى تفعيل دور الشباب ليكونوا شركاء فاعلين في مسيرة التنمية المستدامة والشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.

وأكدالسيد أ.د/ عبد الرازق دسوقى نائب رئيس الجامعة أهمية هذا التعاون المشترك بين الجانبين في خلق وعي سياسى إيجابى لدى طلبة الجامعات الذين يعتبرون نواة للمستقبل بما يدعم مسيرة التمكين السياسي في الدولة مشيرا الى الدور الفعال الذي يقوم به الدورة في تعزيز ثقافة المشاركة السياسية لدى طلبة الجامعات .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
k
 
  اتصل بالجامعة   العلاقات الدولية   أحدث الفيديوهات
 
k
 
kk
 
oo
Flag Counter
كفر الشيخ - شارع الجيش - جامعة كفر الشيخ
'
0473214998
k
kfs_info@kfs.edu.eg
k

جدنا على خرائط جوجل

''

k k