الطلاب | | الرئيسية
 

 
فوز 238 طالب وطالبة في انتخابات اتحاد الطلاب ب6كليات بالتزكية
نوفمبر
18
2015

أعلن الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة أن اللجنة العليا  المشرفة علي الإنتخابات الطلابية  بالجامعة قد انتهت  من فرز جميع اصوات المتقدمين من الطلاب الذين يبلغ عددهم 1073 طالب وطالبة بالمرحلة الأولي في  16كلية.  

وصرح الدكتور  علي أبوشوشة،رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الطلاب، أنه تقدم لخوض الانتخابات 1073، بإجمالي المترشحين من الطلاب 722، ومن الطالبات 351.

وأضاف ، أنه قد تم استبعاد 186 من بين المتقدمين لعدم استيفائهم الشروط المطلوبة . وصرح "أبوشوشة" عن فوز 238 طالب وطالبة بـ6 كليات بالتزكية وهم كالآتي:.
كلية التمريض 23، وكلية التربية الرياضية 56 وكلية الحاسبات والمعلومات 11 وكلية الآداب 48 وكلية الطب البيطري 49 وكلية الهندسة 51.
و يخوض جولة الإعادة بكلية العلوم في  اللجنة الرياضية 4 طلاب على مقعدين، بينما سيتم الإعلان تباعًا عن باقي الكليات فور انتهاء تجميع الفرز بها في وقت لاحق..

وأكد "القمري"أن ادارة الجامعة لم ولن تتدخل من قريب أو بعيد في العملية الانتخابية في جميع مراحلها مؤكدا أنها تخص الطلاب وحدهم وسيتم ادارتها بما يحقق طموحاتهم وينمي عندهم الوعي والانتماء لبلدهم.

كما اضاف سيادته  أن المرحلة الأولي تم فيها انتخاب ممثلي الفرق للجان الأنشطة الطلابية وأن اليوم الأربعاء  الموافق 18نوفمبر ستنطلق المرحلة الثانية لإنتخاب الأمناء والأمناء المساعدين للجان اتحاد الكليات ومن ثم انتخاب رئيس اتحاد الطلاب ومساعدة لكل كلية.


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
k
 
  اتصل بالجامعة   العلاقات الدولية   أحدث الفيديوهات
 
k
 
kk
 
oo
Flag Counter
كفر الشيخ - شارع الجيش - جامعة كفر الشيخ
'
0473214998
k
kfs_info@kfs.edu.eg
k

جدنا على خرائط جوجل

''

k k