أ.د/حسن احمد حسن زيدان
          
 
رئيس جامعة كفرالشيخ:ثورة 30يونيو أعادت الدولة المصرية من خاطفيها

صرح ا.د/ماجد القمري رئيس الجامعة خلال حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسة  أن الجامعات هي البوابة التي يلجأ إليها المخربين للنيل من إستقرار مصر وأن هناك 20 مليون دولار مرصودة لبعض الطلاب وبعض مايطلق عليهم ثوار لهدم الجامعات المصرية كوسيلة لهدم الدولة وأن الجامعات تمثل الأمن القومي لمصر.

ولابد أن يعي الجميع أن الهدف هو التعليم ولا ننسى حرق المجمع العلمي كبداية لمخططاتهم. وأضاف أن هدف الجامعة هو التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع, والتعليم مستهدف لأنه الأصل في تخريج كل المهن التي تحتاجها الدولة بالإضافة إلى الكوادر التي تقود وتدافع عن الدولة, كما أن التعليم هو أقصر طريق لنهضة أي دولة.

كما أضاف أنه لابد أن يكون لدينا وعي وطني وأن يقوم كل منا بدوره لأننا كلنا في حالة دفاع عن هذه الدولة المستهدفة, بعد أن اعادت 30يونيو الدولة من خاطفيها .

وأضاف ان قطر هلى الوسيلة التي تستخدمها امريكا والغرب للقضاء على اشقائها من الدول العربية وتقسيم الدول من أجل شرق أوسط جديد لخدمة اسرائيل بإعتبارها حليفها الوحيد بالمنطقة, وماتفعله امريكا شمال سوريا أفضل دليل على ذلك بإعتبارها بداية لفصل شمال سوريا عن الدولة السورية  لجعلها دولة للأكراد وبذلك يتم حل مشكلة تركيا.

لذا أكد سيادته على ضرورة  توخي الحذر وعدم الالتفاف للشائعات لان من اهم اساليب الجيل الرابع من الحروب  هو نشر الأكاذيب والرسائل التحريضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتى نقضي على أنفسنا بأيدينا.

اتصل بنا ألبوم الصور روابط خارجية خدمات
صور الجامعة قواعد البيانات العالمية نتائج الطلاب
خريطة الجامعة اتحاد الجامعات العربية البريد الالكتروني
    الهيئة القومية لضمان جودة التعليم خدمات الجامعة
    صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية خدمات نظم المعلومات الإدارية
    مجمع اللغة العربية التسجيل في الدراسات العليا
Flag Counter 
  وزارة التعليم العالي التسجيل في دورات تنمية قدرات هيئةالتدريس
  وحدة إدارة مشروعات التعليم العالي وظائف خالية
  استبيان مشروع بناء قدرات الكوادر العليا والوسطى في المؤسسات الحكومية