أ.د/عبد الله علام عبده علام
          
 
رئيس الجامعة يلتقى الطلاب مع بداية العام الدراسى الجديد

العام الدراسى الجديد, التقى ا.د/رئيس الجامعة يرافقه ا.د/محمد السعيد أبو والى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و ا.د/السيد حجازى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بطلاب كليات التربية النوعية والطب البيطرى والعلوم. .

وقد حث سيادته الطلاب على ضرورة الإهتمام بالتعليم والبحث العلمى و المشاركة فى الأنشطة الإجتماعية المتعددة منها صندوق التكافل وصندوق دعم الكتاب والمعارض المختلفة وكذلك ضرورة المحافظة على القيم الجمالية والنظافة داخل كل كلية.

كما حذر سيادته من الشائعات و الفكر المضلل بين الأوساط الطلابية وعلى مواقع التواصل الإجتماعى والتى يتخذها البعض أداة لتفتيت الدولة المصرية ,وأن الجامعة بدورها ستقوم بعقد ندوات ولقاءات وذلك من أجل التثقيف السياسى وتصحيح بعض المفاهيم المغلوطة لدى الطلاب لنساهم جميعا فى استقرار الدولة المصرية.

واضاف ا.د/رئيس الجامعة أن من يقوم بأى أعمال شغب أو عنف داخل الجامعة مصيره هو الفصل وفقا للقوانيين واللوائح والنظم الجامعية, مشيرا إلى أن بوابة تقدم أى دولة فى كافة مجالاتها تبدأ من الجامعات بعقول ابنائها.

وقد دعا ا.د/ماجد القمرى الطلاب إلى الإنضمام لرابطة المستشفى الجامعى وتشجيع ثقافة التبرع لتجهيز المستشفى.

كما صرح ا.د/محمد السعيد أبو والى بأنه تسهيلا على ابنائنا الطلاب تم الإتفاق بين الجامعة والمحافظة على تخصيص أتوبيسات لنقل الطلاب بإشتراكات مخفضة لعدد 3 خطوط . وأضاف أن الرعاية الصحية مكفولة لجميع الطلاب , كما أعلن أن صندوق دعم الكتاب يقدم تخفيض 50% لسعر الكتاب الجامعى عن سعره الحقيقى حتى يستفيد جميع الطلاب.

اتصل بنا ألبوم الصور روابط خارجية خدمات
صور الجامعة قواعد البيانات العالمية نتائج الطلاب
خريطة الجامعة اتحاد الجامعات العربية البريد الالكتروني
    الهيئة القومية لضمان جودة التعليم خدمات الجامعة
    صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية خدمات نظم المعلومات الإدارية
    مجمع اللغة العربية التسجيل في الدراسات العليا
Flag Counter 
  وزارة التعليم العالي التسجيل في دورات تنمية قدرات هيئةالتدريس
  وحدة إدارة مشروعات التعليم العالي وظائف خالية
  استبيان مشروع بناء قدرات الكوادر العليا والوسطى في المؤسسات الحكومية