أ.د/محمد موسى ابراهيم سعيد
          
 
مجلس العمداء

وافق مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ برئاسة ا.د/ماجد القمري رئيس الجامعة:

* حث جميع كليات الجامعة لاستثمار كافة الإمكانات المادية والبشرية في خدمة مشروع إزدواج قناة السويس دون مقابل, وتبنى مشروعات لدعم وتنمية محور القناة اجتماعيا وثقافيا وبحثيا.

·        تكليف جميع قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس باستقبال الطلاب الجدد المقبولين بالجامعة وعقد اللقاءات المستمرة معهم لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى البعض منهم.

·        ضرورة الالتزام بضوابط حضور الطلاب وعدم غيابهم عن المحاضرات والإعلان عن ذلك لجميع الطلاب داخل قاعات التدريس وعلى موقع الكلية الإلكتروني.

·        عدم السماح بتنظيم أسر طلابية على أساس ديني أو حزبي داخل الجامعة والتأكيد على حرية الرأي والتعبير في ضوء الضوابط واللوائح الجامعية كمناقشة القضايا السياسية والمشكلات العامة وذلك بالمعالجة الفكرية للطلاب من خلال عقد الندوات والحوارات مع الطلاب.

·        طرح فكرة إنشاء مجموعات "أصدقاء المستشفى الجامعي" بين طلاب الجامعة وتوفير الدعاية اللازمة لتسويقها لتشجيع التبرع لاستكمال تجهيز المستشفى من خلال مواقع التواصل الإجتماعى.

·        دعوة طلاب المدارس لزيارة المستشفى الجامعي وطبع مطويات للتعريف بخدماتها وتقديم هدايا رمزية لهم.

·  الموافقة على إنشاء نصب تذكارى فى أحد ميادين الجامعة لشهداء ثورة 30 يونيو من الجيش والشرطة تكريما لدورهم الوطنى فى الدفاع عن الوطن وحفظ الامن

كما حث جميع العمداء على تعزيز المصلحة العامة فى كل القرارات دون النظر لمن هو الفائز ومن هو الخاسر لأن المصلحة العامة هى فى مصلحة كل الأطراف وأن تكون العدالة حقيقة وليست شعار.

اتصل بنا ألبوم الصور روابط خارجية خدمات
صور الجامعة قواعد البيانات العالمية نتائج الطلاب
خريطة الجامعة اتحاد الجامعات العربية البريد الالكتروني
    الهيئة القومية لضمان جودة التعليم خدمات الجامعة
    صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية خدمات نظم المعلومات الإدارية
    مجمع اللغة العربية التسجيل في الدراسات العليا
Flag Counter 
  وزارة التعليم العالي التسجيل في دورات تنمية قدرات هيئةالتدريس
  وحدة إدارة مشروعات التعليم العالي وظائف خالية
  استبيان مشروع بناء قدرات الكوادر العليا والوسطى في المؤسسات الحكومية