د/ فاتن طلعه قنصوه قنصوه عامر
          
 
نظرت لجنه شئون التعليم والطلاب الموافقة على الضوابط المتعلقة بالطلاب المحولين من كليات العلوم بالجامعات المصرية الآخرى إلى كلية العلوم جامعة كفر الشيخ خلال العام الجامعي 2014/2015م.

نظرت لجنه شئون التعليم والطلاب الموافقة على الضوابط المتعلقة بالطلاب المحولين من كليات العلوم بالجامعات المصرية الآخرى إلى كلية العلوم جامعة كفر الشيخ خلال العام الجامعي 2014/2015م.

1. بالنسبة للطالب المحول إلى المستوى الثاني:

أ. يحق للطالب التحويل إلى البرنامج المناظر لبرنامجه في الكلية المحول منها بشرط حصول الطالب على تقدير جيد كحد أدنى في مواد التخصص في البرنامج المحول منه (برامج الرياضيات، الفيزياء، النبات، علم الحيوان والجيولوجيا).

ب. يحق للطالب الذي قبل تحويله (طبقاً للبند أ) الالتحاق ببرنامج الكيمياء من خلال إجراء تغيير مسار له في الجلسة اللاحقة لهذه الجلسة في الحالات التالية:

1. أن يكون حاصلاً على الدرجة المؤهلة في مقرر الكيمياء في الثانوية العامة للعام السابق.

2. أن يكون حاصلاً على تقدير جيد جداً في مواد الكيمياء (مجموع مقررات الكيمياء) التي سبق وأن درسها الطالب في المستوى الأول بكليته المنقول منها.

جـ. يحق للطالب التحويل من برنامج العلوم الطبيعية أو الكيمياء في الكلية المحول منها إلى برنامج الكيمياء بالكلية بشرط حصوله على تقدير جيد جداً كحد أدنى في مجموع مقررات التخصص لبرنامج الكيمياء.

2. الطالب المحول إلى المستوى الثالث: يحق للطالب التحويل إلى البرنامج المناظر لبرنامجه في الكلية المحول منها بشرط حصول الطالب على تقدير جيد كحد أدنى في مواد التخصص في المستوى الأول والثاني في البرنامج المحول منه.

 

اتصل بنا ألبوم الصور روابط خارجية خدمات
صور الجامعة قواعد البيانات العالمية نتائج الطلاب
خريطة الجامعة اتحاد الجامعات العربية البريد الالكتروني
    الهيئة القومية لضمان جودة التعليم خدمات الجامعة
    صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية خدمات نظم المعلومات الإدارية
    مجمع اللغة العربية التسجيل في الدراسات العليا
Flag Counter 
  وزارة التعليم العالي التسجيل في دورات تنمية قدرات هيئةالتدريس
  وحدة إدارة مشروعات التعليم العالي وظائف خالية
  استبيان مشروع بناء قدرات الكوادر العليا والوسطى في المؤسسات الحكومية