أ.د/اشرف محمد احمد محمد
          
 
رئيس الجامعة يؤكد: لا للانتماء الحزبي داخل الجامعة

تشهد جامعة كفر الشيح انتظاما في الدراسة لليوم التالي على التوالي بجميع كلياتها بحضور عدد كثيف من الطلاب مع التزام الطلاب بتعليمات الدخول.

وقد بلغ عدد الطلاب الجدد 11ألف طالب وتوجهوا إلى كلياتهم جميعا حيث بدأت الدراسة ب 15 كلية منها كلية طب الفم والاسنان والتي تستقبل أول دفعة لها هذا العام.

وقد قام أ.د/ماجد عبد التواب القمري رئيس الجامعة ويرافقه أ.د/السيد محمد حجازي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بتفقد جميع الكليات للترحيب بالطلبة الجدد.

وقد حضر سيادته اللقاء الذي نظمته كلية الصيدلة والتصنيع الدوائي للترحيب بالطلبة الجدد وقد أعرب عن سعادته بالاجتماع بهم فهم القلب النابض لهذه الجامعة وأشار سيادته انه سوف يتم افتتاح المبنى الجديد لكلية الصيدلة في عيد الجامعة القادم بالإضافة إلى مصنع تعليمي لتصنيع الدواء فالهدف من هذه الكلية هو خريج بمعايير علمية مهنية طبقا للمقاييس العالمية لديه مهارات تصنيع واكتشاف الدواء.

وأضاف سيادته أن هناك منظومة تكامل بين كليات العلوم والصيدلة والطب لاكتشاف الدواء فالجامعة كلها منظومة واحدة بلا حواجز أو مسافات تعمل بثقافة الجامعة وليس ثقافة الكليات.

وقد حث أ.د/رئيس الجامعة الطلاب على الاهتمام بالوقت فهو عنصر أساسي لنجاح اى انسان بالإضافة إلى الجدية في الاداء .

وقد شدد على ضرورة الإبتعاد عن الانتماءات السياسية والحزبية والدينية داخل الجامعة فالجامعة عبارة عن تعليم وبحث علمى وخدمة مجتمع. أما السياسة الموجهه تحت ستار دينى لتحقيق اهداف اخرى يتنافى مع الحرية الأكاديمية وإستقلال الجامعة.

اتصل بنا ألبوم الصور روابط خارجية خدمات
صور الجامعة قواعد البيانات العالمية نتائج الطلاب
خريطة الجامعة اتحاد الجامعات العربية البريد الالكتروني
    الهيئة القومية لضمان جودة التعليم خدمات الجامعة
    صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية خدمات نظم المعلومات الإدارية
    مجمع اللغة العربية التسجيل في الدراسات العليا
Flag Counter 
  وزارة التعليم العالي التسجيل في دورات تنمية قدرات هيئةالتدريس
  وحدة إدارة مشروعات التعليم العالي وظائف خالية
  استبيان مشروع بناء قدرات الكوادر العليا والوسطى في المؤسسات الحكومية