الأخبار المميزة
قائد المنطقة الشمالية العسكرية يكرم رئيس الجامعة:تاريخ نشر الخبر:2018/4/2
4/2/2018

 

 

كرم السيد اللواء اركان حرب على عادل عشماوى قائد المنطقة الشمالية العسكرية السيد الاستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة اليوم الاحد الموافق1/4/2018، وذلك لما ابدته الجامعة من موقف مشرف ووطنية ووعى اثناء العملية الاتخابية لرئاسة الجمهوريه 2018.

وجاء نص التكريم كالتالى(بكل الود والاحترام والتقدير نتقدم لشخصكم الكريم ولإخواننا وابنائنا اساتذة وطلبة وعاملين بجامعة كفر الشيخ العظيمة العريقة لما ابدوه من وطنية وفكر مدرك لما يحاك وما يدور من احداث، فهم عقول مصر الواعدة وقاطرتها الدافعة نحو مستقبل أفضل بالعلم والعمل. وإن ما لمسناه من جامعتكم الموقرة من وعى وعمق فهم أثناء الانتخابات الرئاسية 2018 إن دل على شئ يدل على عظمة شان هذا الشعب العظيم. فكل الشكر والتقدير للجميع ومعاً يد تبنى ويد تحمل السلاح فلن ينهض وطننا إلا بسواعد أبنائه المتكاتفين). 

ومن جانبه، أعرب الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة عن مدى سعادته البالغة بتكريم قادة القوات المسلحة للجامعة مؤكدا أن دور الجامعة هو العمل على تقديم جيل نافع لنفسه ووطنه وأن يكون على وعى ودارية كامله لما يحدث على أرض الوطن من مجريات، وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى بعض الشباب، وحثه دائما على المشاركة المجتمعية فى كافة الاحداث السياسية .