الادارة العامة للموارد البشرية : تاريخ تحديث الخبر 2018/2/14

الإدارة العامة للموارد البشرية


 ويشغل هذه الوظيفة السيد الأستاذ/ إيهاب منير جنيدي

مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية

أولا: الانجازات التي تمت بإدارة شئون هيئة التدريس:-

بجامعة كفر الشيخ خلال العام الجامعي 2017/2018م و حتى تاريخه.

-  منـذ أن صـــــدر القــرار الجمهــــوري رقـــم   (129) لسنة 2006 بإنشاء جامعـة كفـر الشيخ والإدارة العامـة لشئون العاملين (كادر خاص)  بالجامعة تقوم بإنجاز العديد من المهام في مجالات عدة يمكن توضيحها كالاتى :-

أولاً:- في مجال النقل   

- قامت الإدارة بإنهاء إجراءات النقل من والى كليات جامعة كفرالشيخ على النحو التالي :-

(1) - النقل من جامعات أخري إلي جامعة كفر الشيخ .

- وافق مجلس جامعة كفرالشيخ على مدار جلساته المنعقدة خلال العام الجامعي 2017/2018 على نقل بعض السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من جامعات أخرى إلى مثل وظائفهم بكليات جامعة كفرالشيخ وعددهم (11) بمختلف الكليات .

(2) - النقل خارج جامعة كفر الشيخ :

وعددهم (2) .

ثانياً:- في مجال الترقي: 

- قــامـت الإدارة بـإنهـاء إجـراءات تـرقيـة وتعيين عـدد ( 56 ) عضــو هيئـة تـدريس وعدد (  18  ) مـدرس مساعد خـلال العـام الجـامعي حتي 13/2/2018 وبياناتها كالاتى :-

(1)   – التعيين في وظيفتي (أستاذ – أستاذ مساعد):-

-            تم تعيين عدد (34 ) لشغل وظيفة أستاذ وأستاذ مساعد بكليات الجامعة وبيانات الكليات كالأتي:-

-    كلية الطب البيطري – كلية الآداب- كلية العلوم- كلية التربية النوعية- كلية الزراعة- كلية الطب البشري- كلية التربية – كلية التربية الرياضية – كلية التجارة .

 (2) التعيين بوظيفة مدرس:

  - تم تعيين عدد ( 22 ) مدرس بكليات الجامعة المختلفة موضحة كالاتى :-

  - كلية الهندسة - كلية العلوم – كلية الطب البيطري- كلية الطب البشري- كلية الحاسبات والمعلومات – كلية التربية الرياضية – كلية التجارة – كلية الصيدلة – كلية التمريض – كلية الزراعة .

   (3) التعيين بوظيفة مدرس مساعد :-

   - تم تعيين عدد (   18 ) مدرس مساعد بكليات الجامعة المختلفة موضحة كالاتى :-

  - كلية الهندسة - كلية الطب البشري- كلية الآداب- كلية الصيدلة- كلية التجارة- كلية التربية- كلية التمريض- كلية الزراعة- كلية     العلوم- كلية علوم الثروة السمكية والمصايد.

ثالثاً :- تكليف معيدين جدد بكليات الجامعة :-  

الكلية

رقم القرار

تاريخ القرار

عدد المكلفيين

الصيدلة

1159

23/10/2017

8

الهندسة

1428

26/12/2017

5

معهد علوم وتكنولوجيا النانو تكليف علوم

1382

14/12/2017

2

معهد اكتشاف وتطوير الدواء تكليف صيدلة

1381

14/12/2017

2

كلية الزراعة

1385

19/12/2017

4

كلية التربية الرياضية

30

11/1/2018

5

كلية التربية النوعية

32

11/1/2018

4

كلية العلوم

26

8/1/2018

6

كلية الطب البيطرى

44

21/1/2018

3

رابعاً:- فى مجال تشكيل لجان فحص رسالة الدكتوراة:

- وعددهم (12) بكليات ( الألسن – الهندسة- الحاسبات والمعلومات-الطب البشري- التربية الرياضية – التمريض) .

 خامساً:- في مجال إنهاء الخدمة:

(1) إنهاء الخدمة لبلوغ السن القانونية للمعاش:-

- تـم إصـدار عـدد(12) قرار إنهاء خدمه للسادة أعضاء هيئة التدريس بكليات جامعة كفرالشيخ لبلوغ السن القانونية للمعاش خلال العام الجامعي 2017 وهم:

الاســـم

الكلية

القسم

رقم القرار

تاريخه

السيد محمد ابراهيم حجازي

الطب البيطري

التغذية والتغذية الأكلينكية

848

14/8/2016

مهجة عبد العزيز سليم الرفاعي

التمريض

التمريض الباطني الجراحي

847

14/8/2016

نصر معوض محمود حنفي

الزراعة

الألبان

849

14/8/2016

نصرة عبد اللطيف أحمد حسن

الزراعة

الألبان

1023

21/9/2016

عبد المطلب مسعد رمضان

العلوم

الكيمياء

1024

21/9/2016

طاهر مرسي عطية شرشر

العلوم

الفيزياء

1025

21/9/2016

محمود عبد العاطي احمد الجمال

التربية

المناهج وطرق التدريس

1145

24/10/2016

عادل علي طه سكين

الآداب

الفلسفة

1146

24/10/2016

مجدي محمد السيد خلف الله

الزراعة

البساتين

1147

24/10/2016

سوسن محمود السيد غطاس

الطب البيطري

الخلية والأنسجة

1209

19/11/2016

خيري علي ابراهيم عنبر

الزراعة

انتاج الدواجن

1210

19/11/2016

سلوي جابر قطب جنيدي

الزراعة

انتاج الدواجن

196

20/2/2017


(2) إنهاء الخدمة للانقطاع عن العمل:- 

-      تم إصدار عدد ( 7 ) قرار إنهاء خدمة للسادة بمختلف كليات الجامعة. 

سادساً:- في مجال الترخيص لبعض السادة أعضاء هيئة التدريس لمزاولة المهنة في غير أوقات العمل الرسمية :-

- تمت الموافقة على مزاولة المهنة في غير أوقات العمل الرسمية لعدد  (6) أعضاء هيئة تدريس بكليات الجامعة للعمل في غير أوقات العمل الرسمية .

سابعاً:- بيـان بأسمـــاء الســـادة هيئة التدريس والهيئة المعاونة الحـــاصــلين عـــلي إجازة  وضع خلال عام 2017/2018م وعددهم (28) .

ثامناً : - بيان احصائى بأعداد السادة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على إجازة الحج والعمرة خلال العام الجامعي 2017/2018 :-

الكلية

الحج

العمرة

الزراعة

1

-

معهد علوم وتكنولوجيا النانو

-

1

الآداب

3

-

التربية

1

-

التربية الرياضية

1

-

التجارة

1

-

الطب البيطرى

1

-

العلوم

-

1

الطب البشرى

4

-

 تاسعاً:-   بيان احصائي نوعى بأعداد اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليـات جـامعــة كفرالشيخ  حتي تاريخه  .

       - بلغ عدد أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات جامعة كفرالشيخ المختلفة (1288) عضوا موضحة كما يلى:-

 عاشراً:- بيـان احصــائي بـــأعـــداد الســـادة اعضـــاء هيئــة التــدريس المتفـرغيــن حتي 9/10/2017 م     

    - بلغ عدد اعضاء هيئة التدريس المتفرغين (209) عضوا موضحة كما يلى :

الكلية / بيان

أ . غ

أ . غ

ذكر

أنثى

الزراعة

136

115

21

التربية النوعية

4

3

1

الطب البيطرى

15

13

2

التربية

15

10

5

العلوم

17

13

4

التجارة

4

4

-

الهندسة

3

3

-

التربية الرياضية

3

2

1

الآداب

11

7

4

الإجمالي

209

171

38

 1- تم تحديث وتجديد بيانات السادة أعضاء هيئة التدريس بسجلات كل كليه واضافة كل المتغيرات التي حدثت خـلال العـام 2017/2018 .

2- بحث الشكاوي المقدمه من بعض السادة اعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعه 0

 3- إعداد مذكرات النقل من وإلى كليات جامعة كفرالشيخ لعرضها على مجلس الجامعة خلال العام 2017/2018م وما يتبعها من مكاتبات تنفيذية للجهات المختلفة .

4- إعداد مذكرات إلغاء النقل من وإلى كليات جامعة كفرالشيخ لعرضها على مجلس الجامعة خلال العام 2017/2018م وما يتبعها من مكاتبات تنفيذية للجهات المختلفة .

5- إعداد مذكرات الترقي للسادة أعضاء هيئة التدريس السابق توضيح عددهم للعرض على مجلس الجامعة وما يتبعها من قرارات تنفيذية .

6- القيام بأعداد العلاوات الدورية للعام المالي 2016/2017 للسيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة.

7- القيام بإعداد العلاوات الدورية للسادة أعضاء هيئة التدريس والمدرسين المساعدين والمعيدين بكليات الجامعة المختلفة .

8- القيـام بإعـداد العـلاوات الدورية للسادة الأساتذة الذي مضى على تاريخ الأستاذية عشرة سنوات ( الخمس زيادات ) المنصوص عليها بالقانون 203 لسنة 1994 .

9- القيام بإعداد العلاوات الدورية للسادة أعضاء هيئة التدريس المحالين للمعاش خلال العام الجامعي 2016/2017 والمستمرين بالعمل حتى 31/7/2017وكانوا قد حصلوا على احد الزيادات الخمس المنصوص عليها بالقانون 203 لسنة 1994 

10- أعداد المذكرات المتعلقة بالعلاوات الدورية وما يتبعها من قرارات تنفيذية .

11- إصدار قرار تعيين السادة أعضاء هيئة التدريس الذين بلغوا السن القانونية للمعاش خلال العام 2015 والمستمرين بالعمل حتى 31/7/2018 أساتذة متفرغين اعتبارا من 1/7/2017 .

12- إعداد كشوف توضح بيانات السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات الجامعة المختلفة وإدراجها على الحاسب الآلي ويتم تحديثها شهريا وفق آخر ترقيات تتم بكل كلية.

13- إعداد إحصائيات عددية ونوعية للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات الجامعة المختلفة ويتم تحديثها شهريا وفق آخر ترقيات تتم بكل كلية .

14- إعداد كشوف توضح التدرج الوظيفي للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات الجامعة المختلفة بدأ من تاريخ التعيين بكليات الجامعة حتى تاريخ بلوغ سن المعاش .

15- إعداد المذكرات الخاصة بالتكليف لشغل وظيفة معيد للكليات المختلفة بالجامعة .

16- إصدار قرارات التعيين الخاصة بالتكليف لشغل وظيفة معيد للكليات المختلفة بالجامعة .

17- إصدار الأوامر التنفيذية بتحديد مرتب السادة المعينين بالتكليف .

18- إصدار قرارات حفظ الوظيفة للسادة المعينين بالتكليف لشغل وظيفة معيد للكليات المختلفة بالجامعة .

19- جاري إعداد المذكرات الخاصة بالتعيين بالإعلان لشغل وظائف ( أستاذ- أستاذ مساعد – مدرس - مدرس مساعد) ببعض كليات الجامعة (الألسن-الصيدلة – الطب البشري- طب الفم والأسنان- معهد علوم وتكنولوجيا النانو- معهد اكتشاف وتطوير الدواء- علوم الثروة السمكية والمصايد ) وعرضها علي مجلس الجامعة للموافقة علي التعيين بالإعلان .

20- إصدار قرارات التعيين للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه المعينين بالإعلان .

21- إصدار الأوامر التنفيذية بتحديد مرتب السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة المعينين بالإعلان .

22- مراجعة ملفات الخدمة السابقة للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة المعينين بالإعلان عن مدة خدمتهم السابقة .

23- القيـام بمـراجعة وفرز ملفات خدمة السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة.

24- مخاطبة جهة الاختصاص لاستيفاء المستندات التي ثبت خلو ملفات خدمة السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة منها .

25- بحث الشكاوى المقدمة من بعض السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة المتضررين من عدم احتفاظهم بمرتباتهم التي كانوا يتقاضونها بجهات عملهم السابقة .

26- بحث الشكاوى المقدمة من بعض السادة أعضاء هيئة التدريس المتضررين من عدم صحة مرتباتهم .

27- إعداد تقارير لحصر رصيد الأجازات الاعتيادته المستحقة للسادة أعضاء هيئة التدريس المحالين للمعاش وإرسالها إلي لجنة فض المنازعات تمهيدا للموافقة علي صرف المقابل النقدي لها .

28- إصدار قرارات الجزاء ومحوها الخاصة بالسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة .

وهـــذا تقريـــر شـــامـــــل عن الانجازات التي تمت بالإدارة خلال الفترة من 1/7/2017 حتي تاريخه .

ثانياً : إدارة الموارد البشرية ( كادر عام)

ويشغل هذه الإدارة السيدة الأستاذة / صفاء محمد عبدالغفار

ومن أهم انجازات الإدارة :- 

- استصدار (977) قرار خاص بأجازات متنوعة منقسم على النحو التالي:

 (146) قرار أجازة وضع مابين منح وعودة .

 (16) قرار أجازة رعاية أسرة مابين منح وتجديد وعودة .

 (169) قرار أجازة للعمل بالخارج مابين منح وتجديد وعودة .

 (45) قرار أجازة مرافقة زوج أو زوجة مابين منح وتجديد وعودة .

  (4) قرار أجازة بغرض السياحة مابين منح وعودة .

(21) قرار أجازة خاصة بدون مرتب مابين منح وتجديد وعودة .

 (6) قرار أجازة خاصة للدراسة مابين منح وتجديد وعودة .

 (3) قرار أجازة خاصة بالحج مابين منح وعودة .

(318) قرار أجازة مرضية مابين منح وتجديد وعودة .

(248) قرار أجازة رعاية طفل مابين منح وتجديد وعودة .

استصدار (210) قرار خاص بتكليف وتعديل تكليف منقسم على النحو التالى:

(21) قرار خاص بأخصائي تمريض مابين تكليف وإعادة تكليف.

(1) قرار خاص بتكليف صيدلي .

(26) قرار خاص  بتكليف طبيب مقيم .

(2) قرار خاص بتكليف أخصائي علاج طبيعي .

(3) قرار خاص بتكليف فني معمل.

(8) قرار خاص بتكليف فني صيانة أجهزة طبية .

(138) قرار خاص بفني تمريض مابين تكليف وإعادة تكليف.

(1) قرار خاص بتكليف فني تسجيل طبي وإحصاء .

(10) قرار خاص بتكليف فني أشعة.

استصدار (26) قرار خاص بإنهاء خدمة منقسم على النحو التالى:

         (8) قرار خاص بإنهاء الخدمة لبلوغ سن المعاش وعددهم (56) .

(5) قرار إنهاء خدمة لقبول الاستقالة .

(7) قرار إنهاء خدمة للوفاة .

(5) قرار إنهاء خدمة للانقطاع عن العمل .

§         استصدار حوالي (8) قرارات خاصة بضم مدة الخبرة العملية والعلمية ومدة الخدمة العسكرية للعاملين الذين أدوها إلى مدة خدمتهم الفعلية بالجامعة وعددهم (16) .

§         استصدار حوالي (5) قرارات خاصة بمنح حافز التميز العلمي وعددهم (56) .

§         استصدار قرار منح العاملين بالجامعة  علاوة التشجيعية وعددهم (210) موظف بالجامعة.

§         استصدار قرار خاص بتسكين العاملين بالجامعة مستويات وفقا لاقدميتهم  طبقا لقانون الخدمة المدنية

§         استصدار قرار خاص بمنح العلاوة الدورية وعلاوة الغلاء الخاصة بجميع العاملين بالجامعة.

§         استصدار (77) قرار خاص بندب وتجديد ندب وإنهاء إجراءات من الخارج للعمل بالجامعة.

§         استصدار (21) قرار خاص بندب وتجديد ندب وإنهاء إجراءات من الجامعة للعمل خارج الجامعة.

§         استصدار (21) قرار مابين نقل داخلي لبعض السادة العاملين بالجامعة، وكذلك قرارات خاصة بالعمل جزء من الوقت    منقسمة إلى منح وإلغاء.

?     إعداد تقارير الكفاية للعاملين بالجامعة وعددهم (2136) .

?     تجديد التعاقد مع أفراد الأمن بعدد (6) ضابط امن متعاقد و(18) فرد امن متعاقد .

ثالثاً : إدارة التامين والمعاشات :

ويشغل هذه الإدارة السيد الأستاذ / أحمد عادل حمدي

ومن أهم انجازات الإدارة :- 

§          التنسيق بين إدارة المعاشات والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي 0

§      إعداد سجلات إشتركات التأمين والمعاشات وتسجيل هذه الاشتراكات وتدوينها شهريا ثم إعداد إستمارة 50 ع.ح لإستخراج الشيك بإشتركات المعاشات شهريا 0

§          إعداد سجلات الأقساط الخاصة ومتابعة سدادها شهريا 0

§         الرد علي مناقضات هيئة المعاشات بصفة دائمة ومتابعة المطلوب 0

§      متابعة كليات الجامعة في إستيفاء بطاقات الأجور المتغيرة واعتمادها من مفتش المعاشات عن عام 2017م0 وتسليمها بإدارة السكرتارية والمحفوظات بالجامعة ووضعها في ملفات الخدمة 0

§          إنهاء أوراق وملفات المعاش للمحالين إلي المعاش خلال الفترة السابقة و إرسالها إلي هيئة  المعاشات 0

§      إنهاء سداد إشتراكات المعاشات للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة الحاصلين علي أجازات خاصة بدون مرتب للعمل بالخارج أو بالداخل أو بدون عمل للدراسة أو رعاية الطفل أو رعاية الأسرة خلال تلك الفترة وحتى الآن 0

§         إعداد بطاقات الأجور المتغيرة للعاملين بإدارة الجامعة والوحدات التابعة لها 0

§     قامت إدارة المعاشات خلال هذه الفترة بالحصول علي الأرقام التأمينية لكل العاملين بجامعة كفر الشيخ السادة أعضاء هيئة التدريس والكليات التابعة لها 0                                     

§         إعداد استمارات تغطية تأمينية لكل مؤمن علية لم يسجل أو منقول إلي الجامعة سواء كان عضو هيئة تدريس أو من العاملين0

رابعاً : إدارة الاستحقاقات :

ومن أهم انجازات الإدارة :- 

§         تعديل مرتبات الموظفين على القانون الجديد و إعادة حسابها بناءا على القانون الجديد .

§     قد تم تسجيل ومراجعة مفردات مرتبات جميع موظفى الادارة للعام المالى الجديد 2017والبالغ عددهم (476) موظف و(2) منتدبين و (24) ضابط و صف ضابط .

§     فتح سجلات129 سايره وذلك بتفريغ مفردات مرتب كل موظف بالجامعة وتسجيل كافة مستحاقاته واستقطاعاته فى صفحة مستقلة لكل موظف .

§         تحرير استمارات مكافاة الامتحانات عن دور يوليو ويناير ومايو وسبتمبر .

§     سداد مستحقات البنوك والشركات سواء اقساط قروض أو اقساط شراء السلع المختلفة وكذلك سداد اشتراكات النقابات والنوادى وصناديق الزمالة .

§         متابعة الحركة المالية بصندوق التكافل .

§         مراجعة كشوف البصمة الخاصة بالموظفين للتأكد من ساعات العمل الإضافية لهم.

§         تحرير استمارات المنتدبين من خارج الجامعة .

§         تحرير استمارات  الاجور الاضافية و نفقات الاشراف لجميع العاملين المستحقين .

§         تحرير استمارات بدل حضور جلسات  المجالس اللجان الفنية و النوعية بالاضافة الى المكافات المقررة لأعضاء هذه المجالس .

§         تحرير استمارات حافز متابعة سير العمل بالجامعة .

§         فتح سجلات للاستقطاعات وبيان بداية و نهاية كل قسط و وجهة الاستحقاق .

§         الرد على كافة التساؤلات التى ترد من الكليات .

§         تحرير استمارات المكافأة الشهرية .

§         تحرير استمارات مكافأة الأعمال المتميزة لجميع الإدارات بالجامعة.

§         تم تعديل المرتبات بإضافة العلاوة الدورية 7% للأجر الوظيفي طبقا للقانون الجديد وعلاوة غلاء المعيشة 7% للاجر الوظيفى.

§         تم تعديل المرتبات لبعض العاملين الحاصلين على مكافأة تشجعية

§         تم إضافة علاوات الترقية لبعض العاملين الذين تم ترقيتهم لدرجة الاعلى .

§         تم  ضم مدة خدمة للعاملين بالادارة و الخدمة العسكرية و صرف مستحقاتهم .

§     تم تعديل مرتبات رئيس الجامعة والسادة النواب طبقا للقانون الجديد، حيث تم إضافة 10% للمرتب الاساسى 30/6/2016 وحساب باقي المرتب من حوافز وبدلات على مرتب اساسى 30/6/2015

§         حساب بدلات السائقين الخاصة بخطوط السير الخاصة بالسائقين.

§         تحرير استمارات خطوط السير الخاصة بالسائقين.

§         الرد على مناقضات الجهاز المركزي للمحاسبات لكل العاملين بالجامعة.

§         تم عمل استمارات مرتبات ضباط وصف ضباط الأمن بالجامعة

§         تم احتساب النوبتجيات الخاصة بالأمن.

§         تحرير استمارات النوبتجيات الخاصة بمحطة مياه وكهرباء الخاصة بالجامعة.  

§         تحرير استمارات النوبتجيات الخاصة باستراحة مكتب القاهرة.

§         تحرير استمارات النوبتجيات الخاصة باستراحة أعضاء هيئة التدريس . 

§         صرف فروق الموظفين المنقولين للجامعة بعد الانتداب لهاوالصادر احكام لهم بخصوص فرق الحوافز والامتحانات للمنتدبين.

 

خامساً : إدارة رعاية العاملين

ويشغل هذه الإدارة السيد الأستاذ / أحمد موسى

ومن أهم انجازات الإدارة :-

أولا: في مجال الرعاية الصحية للسادة العاملين وأسرهم

        - إتمام عقد اتفاق مع المستشفات الآتية :-

        - مركز وجراحة العيون بكفرالشيخ بنسبة خصم ( 30 % للكشف ، 25% للعمليات الصغرى ، 20% للعمليات الكبرى) . 

         - مستشفى الفتح بكفرالشيخ بنسبة خصم 15%.

         - مركز الكبد بكفرالشيخ بنسب خصومات مختلفة

         - إتمام عقد اتفاق مع مركز الزيتون الاشعة ومركز كفرالشيخ اسكان للاشعة بنسب خصومات مختلفة .

 - إتمام عقد اتفاق مع معامل المختبر للتحاليل الطبية ومعامل خضر للتحاليل الطبية ومعامل البرج للتحليل الطبية بنسبة خصومات

   مختلفة .

 - إتمام عقد اتفاق مع مجموعة من الصيدليات بمدينة كفرالشيخ بنسب خصومات تبدأ من 8% حتى 10%.

 - إتمام عقد اتفاق مع مجموعة من السادة الاطباء فى كافه التخصصات بنسب خصومات مختلفة .

 - عمل الكرنيهات للسادة العاملين بالجامعة مع الاتفاق مع كلية التربية

 - عمل كرينهات الرعاية الطبية للسادة العاملين واسرهم بالجامعة

         ثانيا :- مع تحقق الانجاز الهائل برعاية السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة :-

         وافتتاح المستشفى الجامعة بكفرالشيخ وعمل كشوفات مختلفة للسادة العاملين واسرهم وقيام الادارة بالتوعية اللازمة بدور المستشفى

         فى خدمة ابناءها العاملين وتاوفير كافه التخصصات الطبية بالمستشفى ومجموعة من الاطباءالاكفاء

         ثالثا :- فى مجال الرحلات الجماعية والترفيهية للسادة العاملين واسرهم :-

- بناء على موافقة السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة تم تنظيم رحله الى شاطى بلطيم يوم الاثنين الموافقة 16/4/2012 واستخدام

- معسكر طلاب الجامعة كمقر استخدام للسادة العاملين واسرهم وقضاء يوم سعيد .

- بناء على موافقة السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة تم تنظيم رحلة شاطى بليط يوم الاثنين الموافق 16/5/2013 مع موافقة

 سيادته على خصم 25% من قيمة ايجار الاتوبيس واستخدام معسكر الجامعة كمقر للسادة العاملين واسرهم .

-  بناء على موافقة السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة تم تنظيم رحله الى شاطى بلطيم يوم الاثنين الموافقة 21/4/2014 بموافقة

 سيادتكم على تخصيص اتوبيس مجانى 50 راكب للسادة العاملين واسرهم وتم استئجار اتوبيس اخر لكثرة عدد العاملين واسرهم وتم قضاء يوم سعيد للسادة العاملين واسرهم

- بناء على موافقة السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة تم تنظيم رخلة للسادة العاملين واسرهم  الى مدينة القاهرة وافق سيادته على

 خصم 25% من قيمة ايجار الاتاوبيس وتم زيارة الاهرامات – القلعة – الحسين )

- تم تنظيم رجله لمدينة الاسكندرية يوم السبت الموافق 30/9/2014 بناء على موافقة السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة وتم زيارة المنتزة – القلعة – شاطى رجوله حرة.

- تم تنظيم رحله لمدينة الاسكندرية يوم السبت الموافق 6/8/2016 بناء على موافقة السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بنسبة

 خصم 25% قيمة إيجار الأتوبيس وتم زيارة القلعة متحف الاحياء المائية – رحلة المنشات البحرية .

         رابعا:- حضانه الجامعة:-

-  بناء على موافقه السيد الاستاذ الدكتور / رئيس الجامعة على انشاء دار حضانه بالجامعة لاطفال العاملين بالجامعة وبعد اتمام

 الاجراءات الخاصة بترخيص دارالحضانه من مديرية التضامن الاجتماعى (عصافير الجنة) بتاريخ 6/1/2016 برقم ترخيص 976 وتحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بفتتاح دار حضانه ( عصافير الجنة) فى 6/1/2016 . 

        خامسا :- جمعية رعاية العاملين:- 

قيام ادارة رعاية العاملين بتفعيل نشاط الجمعية فى المجالات الاتية :-

- تنظيم رحلات الحج والعمرة للسادة العاملين واسرهم وتقسيط مبلغ العمرة على اقساط مع دفع نصف مبلغ العمرة

- المساهمة فى استخراج شيكات للسادة العاملين المحالين للمعاش والمشتركين بالجمعية بمبلغ 500  جنية وقدره خمسمائه جنيها

 لاغير عن الاحالة للمعاش يقوم بتسلمهم للسادة المحالين السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة فى احتفالية مجمعة تحت رعاية سيادته

 ويكفل صندوق جمعية الرعاية الصرف بمبالغ مرضية يحددها مجلس الادارة للامراض المزمنه (الكبد – الفشل الكلوى- السرطان –

 العمليات الجراحية الكبرى – الحوادث ) بعد تقديم العضو التقرير الطبى المعتمد من المستشفى .

- إتمام عقد اتفاق مع صيدلية د. عبدالرحمن هاشم الكأنة بتقسيم الأطباء أمام مستشفي الزهراء بكفرالشيخ بصرف الأدوية نقدا للسادة

 العاملين وأسرهم بنسبة الخصم التالية الأدوية المحلية بنسبة خصم 15%  و الأدوية المستوردة بنسبة خصم 8% 0

- تجديد التعاقد مع الجهات الآتية :-

 1- مستشفي الفتح بكفرالشيخ بنسبة خصم 15% علي جميع خدمات المستشفي0

2- مركز طب وجراحة العيون بكفرالشيخ بنفس نسبة الخصم المذكورة قبله 0

3- مركز ابحاث أمراض الكبد والقلب بكفرالشيخ بجوار المستشفي العام بنسبة خصم 30% علي الخدمات المقدمة (إقامة داخلي –

مناظير – تحاليل – أشعة )

4- إتمام عقد اتفاق مع معمل النخبة للتحاليل الطبية والهرمونات وأبحاث الدم وعنوانه امتداد شارع القماشين أمام الزواوي للالوميتال

بنسبة خصم 35% علي جميع أنواع التحاليل 0

   وبناء علي تأشيرة السيد الأستاذ / أمين عام الجامعة تم مخاطبة جميع كليات  الجامعة والإدارات العامة بعقود الاتفاق تجديد التعاقد 0