ندوة بكلية العلوم تحت عنوان (مستقبل تعدين الذهب – أدلة من منجم السكري )



تحت رعاية الأستاذ الدكتور /ماجد القمري رئيس الجامعة عقدت اليوم الثلاثاء الموافق 28/2/2017 ندوة بعنوان (مستقبل تعدين الذهب – أدلة من منجم السكري في مصر) بكلية العلوم جامعة كفرالشيخ .

حاضر في الندوة السيد المهندس / سامي الراجحي رئيس مجلس ادارة شركة سينتامين الاسترالية ومؤسس منجم السكري في مصر.

حيث أوضح خلال الندوة أن منجم السكري هو منجم  ذهب ضخم مرشح لأن يحتل مرتبة بين أكبر 10 مناجم ذهب على مستوى العالم. تستغلّه «شركة السكري». ويعتبر منجم مصر الأوّل للذهب في العصر الحديث، ولهذه الصناعة مجال كبير لتنمية الاقتصاد المصري .

 وأشار إلى أن التنقيب عن الذهب "ينعكس على الاقتصاد المحيط به؛ من شركات الحفر والتلحيم والبناء مؤكداً أن مصر لديها عديد من الموارد الطبيعية التي يمكن أن تتحول إلى صناعات كبيرة أهمها علي الإطلاق هي صناعة تعدين الذهب .

وفي نهاية الندوة توجه المهندس سامي الراجحي بخالص الشكر لجامعة كفر الشيخ بقيادتها الحكيمة علي استضافتها لهذه الندوة وأشاد بما شاهده في جامعة كفرالشيخ من امكانيات علمية قائلا (انا مبهور بجامعة كفر الشيخ ) .




المؤسسة الدولية للفنون جامعة الميريا جامعة غرناطة جامعة لاس بالماس دي جران كناريا جامعة ساساري جامعة اشبيلية جامعة العلوم الزراعية ببوخارست سانت اشتيفان جودللو جامعة اليونان الزراعية جامعة شرق الصين جامعة تشرين جامعة جيفو جامعة سيفليا الجامعة التكنيكية بميونخ جامعة هوهنهام جامعة كاستيلا لامنشا جامعة بولونيا اكاديمية الفنون الجميلة مركز العلوم والهندسة الزراعية  الجامعه المصرية اليابانية  جامعة سبريوهاريت  جامعة كاجوشيما  جامعة هيروشيما  جامعة بوسيتما  جامعة الصرب  جامعة الكيمياء ايفانوفو  أكاديمية الزراعة ايفانوفو معهد بيروس بلاروسيا تراكيا بلغاريا
خدمات  روابط خارجية البوم الصور اتصل بنا
 
 
 
Flag Counter