العميد

عميد الكلية

أ.د/ مجدى السيد محفوظ

كلمة عميد الكلية

 

 

يسعدني أن أرحب بكم وأحييكم في موقع كلية العلوم  جامعة كفرالشيخ، ويراودني الشعور بالإعتزاز بوجودكم في هذا الصرح الذي يعتبر صرحاً من صروح العلم والمعرفة ومناراً للفكر على أرض محافظة كفرالشيخ.

كلية العلوم تمثل مجتمع علمي حيوي نشط ومتنوع ،وتعتبر مركزاً رائداً للأجيال العلمية لنشر وتطبيق المعرفة  في مجال العلوم الطبيعية والتكنولوجيا. لذا تكرس الكلية جهودها للقيام بدورها لتحفيق التنمية الشاملة والمستدامة ومواكبة التغيرات المحلية والأقليمية والعالمية ،لتخريج كوادر مؤهلة وقادرة على المنافسة في سوق العمل محلياً وإقليمياً ودولياً.

نحن بإستمرار على علم بواجبنا أمام تحديات المعرفة الموجودة لدينا حول العالم للمضي قدماً، لخلق بيئة تمكن الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من إحداث تغيير حقيقي في مجتمعنا والمجتمعات الأخرى .لذا تشجع الكلية البحث العلمي والتطبيقي من أجل إستغلال الثروات الطبيعية التي تساهم في زيادة الإنتاج .

أبنائي الطلاب والطلبات أننا نتطلع إلى مستقبل مشرق مستنير لتصل بكليتنا إلى مكانة مرموقة لتكون في مصاف المؤسسات الأكاديمية العالمية .وأدعوكم لبذل المزيد من الجهد لوطنكم ،وأنتم خير جنود لهذا الوطن ومنارة العلم وبناة المستقبل ،مع كل أمنياتي بالتوفيق والسداد .

 

سوف يمدكم الموقع بالمعلومات المطلوبة عن الهيكل المؤسسي وأنشطتنا العلمية والبحثية لكليتنا.

 

السيرة الذاتية