القمري ينعي شهداء حادث كنيسة مار جرجس

نعى الأستاذ الدكتور/ ماجد القمري رئيس الجامعة ببالغ الحزن والأسي ضحايا الحادث الغاشم الذي استهدف كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا محافظة الغربية  صباح اليوم الأحد الموافق 9/4/2017

 داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بخالص مغفرته ورحمته، ويلهم عائلاتهم الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين و يجنب مصر الفتن والجرائم الإرهابية الغاشمة التي لم ولن تنال من عزيمة الشعب المصري ووحدته."

وأضاف سيادته أن حادث اليوم لم يستهدف الأقباط فقط إنما استهدف الشعب المصري كله، في محاولة زعزعة الاستقرار والنيل من أمن وسلامة الوطن، لكنه لم ولن يفلح أبداً.

 مؤكداً أنه حادث جبان وجريمة نكراء تستنكرها كل الأديان والشرائع السماوية، وأنه على يقين من أن هذا الفعل الخسيس، لا يستهدف دينا بعينه ولا طائفة بعينها، وإنما تستهدف وحدة الوطن وتماسكه .

وأشار سيادته للجهود المخلصة التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة المصرية البواسل للقضاء على الإرهاب، داعياً الشعب المصري بكافة فئاته وطوائفه إلى الاصطفاف مع القوات المسلحة والشرطة المصرية للقضاء على الإرهاب. حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء. 




المؤسسة الدولية للفنون جامعة الميريا جامعة غرناطة جامعة لاس بالماس دي جران كناريا جامعة ساساري جامعة اشبيلية جامعة العلوم الزراعية ببوخارست سانت اشتيفان جودللو جامعة اليونان الزراعية جامعة شرق الصين جامعة تشرين جامعة جيفو جامعة سيفليا الجامعة التكنيكية بميونخ جامعة هوهنهام جامعة كاستيلا لامنشا جامعة بولونيا اكاديمية الفنون الجميلة مركز العلوم والهندسة الزراعية  الجامعه المصرية اليابانية  جامعة سبريوهاريت  جامعة كاجوشيما  جامعة هيروشيما  جامعة بوسيتما  جامعة الصرب  جامعة الكيمياء ايفانوفو  أكاديمية الزراعة ايفانوفو معهد بيروس بلاروسيا تراكيا بلغاريا
خدمات  روابط خارجية البوم الصور اتصل بنا
 
 
 
Flag Counter