الاجتماع الحادي عشر للأمل HOPE Meeting المنعقد باليابان

 

تعلن الجمعية اليابانية لتطوير العلوم JSPS عن الاجتماع الحادي عشر لشباب الباحثين تحت مسمى HOPE  والمزمع عقده في العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة من 4 الى 8 مارس 2019 حيث يمنح شباب الباحثين المتميزين الفرصة للتحاور مع العلماء الحاصلين على جوائز نوبل والخبراء في مجالات العلوم والتكنولوجيا المختلفة مما يساعد على اكتشاف ملكات الابداع العلمي والابتكار عند الشباب.

المجالات المتاحه للمشاركه فى الاجتماع :    الفيزياء                الكيمياء               الطب /الفسيولوجى والمجالات المتعلقه بها

شروط التقدم :  أن يكون المرشح من شباب الباحثين المصريين بالجامعات المصريه او المراكز البحثيه الذين يدرسون حالياً لدرجه الدكتوراه او الحاصلين عليها خلال الخمس سنوات الماضيه فى التخصصات السابق الاشاره اليها بعاليه.

ـ المزايا الماليه :  تتحمل JSPS مصاريف الاقامه والوجبات والتنقلات الداخليه فى اليابان ، كما أن المنحه لاتغطى تذاكر الطيران ويمكن للجهه الموفده للمرشح أن تتحمل قيمه تذاكر السفر.

ولمزيد من التفاصيل يرجى مراجعه الموقع الالكترونى الموضح بعد :ـ

https://www.jsps.go.jp/english/index.html

اخر موعد للتقدم هو 20/9/2018

طريقه التقدم :   يرجى استيفاء استمارة التقدم من خلال الموقع الالكترونى السابق ويرفق بها المستندات المطلوبه ويتم تسليم الملف كاملاً يشمل  (موافقة جهة العمل على الترشيح موضحا بها تحملها تذاكر السفر والعوده او فى حالة عدم تحملها سوف يتحملها المرشح ) بالعنوان التالى :  مجمع التحرير ـ الدور السابع ـ حجره 7

علما بأن الادارة المركزية للبعثات لا تتحمل ايه نفقات عن هذه الاجتماع