الطلاب | | الرئيسية
 

 
"أهمية العمل والأمل فى حياتنا " ندوة دينية بجامعة كفرالشيخ
مارس
8
2016



نظمت جامعة كفرالشيخ ندوة دينية بكلية التمريض ، تحت عنوان " أهمية الأمل والعمل فى حياتنا" وذلك استكمالا لسلسلة القوافل الدعوية والإرشاد الدينى الذى تنظمه وزارة الأوقاف بالتعاون مع قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة .

 تحدث الشيخ هاني شمس الدين إمام وخطيب بوزارة الأوقاف حول أهمية العمل والأمل فى حياتنا ، وأن الأمل فى الله يحتاج إلى إيمان قوي من الإنسان ويحتاج أيضًا إلى المثابرة والعمل الجاد لتحقيقه ، محذرًا من الاعتداء على النفس وأن النفس البشرية ملك لله تعالي ولا يجوز بأى وسيلة من الوسائل الاعتداء عليها أو تعريضها للخطر.

 ومن جانبه ، دعا الدكتور عبدالحي إبراهيم إمام وخطيب بوزارة الأوقاف إلى ضرورة تحلى شبابنا وفتياتنا بأخلاق ديننا الحنيف والالتزام بالأخلاق الكريمة ، والتعلق بالأمل فى الله – سبحانه وتعالي- وإتقان العمل وانتظار جزاء العمل المخلص الجاد من الله وليس من البشر. وتقام هذه القوافل الدعوية تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور ماجد عبد التواب القمرى رئيس الجامعة واشراف الدكتور على أبو شوشة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
k
 
  اتصل بالجامعة   العلاقات الدولية   أحدث الفيديوهات
 
k
 
kk
 
oo
Flag Counter
كفر الشيخ - شارع الجيش - جامعة كفر الشيخ
'
0473214998
k
kfs_info@kfs.edu.eg
k

جدنا على خرائط جوجل

''

k k