اعلان التقدم بمقترحات و مشروعات بحثية في إطارالبرنامج التنفيذى لاتفاق التعاون العلمى بين أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وأكاديمية العلوم المجرية

في إطار التعاون العلمي المشترك بين أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وأكاديمية العلوم المجرية، تقوم أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا بتلقى مقترحات مشروعات بحثية من السادة الباحثين المصريين كما تقوم الأكاديمية بتمويلها بالتعاون مع الجانب المجري طبقا للشروط والبنود التالية:

* تُقبل المقترحات في كافة مجالات العلوم، ومدة المشروع 24 شهر تبدأ من الأول من يناير 2016، مع العلم أن عدد المشروعات الخاضعة للتمويل مفتوحة.

* يحق التقدم لجميع الباحثين من المراكز والمعاهد البحثية والجامعات المصرية الحكومية والخاصة.

* يجب أن ينتمي الباحث الرئيس وكذلك المناوب للفريق البحثي إلي نفس الجامعة أو المركز البحثي، أما بالنسبة لبقية أعضاء الفريق فيمكن أن ينتموا إلي جهات مختلفة.

* تقدم الاستمارات للجانب المصرى مستوفاة الأختام والتوقيعات، علاوة علي كل ما يدل على موافقة الجهة البحثية التابع لها الباحث.

يتقدم الباحثان الرئيسيان المصرى والمجري بالأوراق اللازمة كل إلى جهته خلال الأوقات المحددة والمبينة في هذا الإعلان، ولن يتم النظر في المقترحات المقدمة إلي جانب واحد دون الآخر.

يتم السماح بتمويل المشروعات خلال فترة سريانها فقط، ولا يسمح به بعد انتهائها.

*على السادة الباحثين الراغبين فى الاشتراك فى البرنامج موافاتنا بأربع نسخ بالاضافة (CD) على العنوان التالى: أكاديمية البحث العلمى – القاهرة - 101 ش القصر العينى – إدارة الاتفاقيات الدولية.

*أخر موعد للتقدم بالمقترحات البحثية 15 سبتمبر 2015

التمويل:

* يتم تمويل كل مشروع بمبلغ 40 ألف جنيه مصري من قبل الأكاديمية،

* لمزيد من المعلومات:

* يرجى الإتصال بالبريد الإلكترونى التالى:  agreements.asrt@gmail.com

تليفون: 5/4/27921263؛ داخلى: 244 ـــــقطاع العلاقات العلمية – إدارة الإتفاقيات الدولية   

* Project Form Arabic

Project Form English