رئيس الجامعة يشهد الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر السنوي الثالث للأمراض الجلدية

شهد ا.د/ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر السنوي الثالث للأمراض الجلدية بحضورالمستشار/صلاح الجعفراوي ممثل منظمة الإيسيسكو ود/ لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة ود/ تيمور خليفة رئيس جمعية الأمراض الجلدية للأطفال و.د/حمدي إسماعيل رئيس الجمعية العلمية للأطباء بكفرالشيخ.

أكد ا.د/ماجد القمري أن رعاية الجامعة لهذا المؤتمر يأتي في إطار الوظيفة الثالثة للجامعة والتي تتضمن ثلاثة أبعاد هي التعليم المستمر ونقل وتوطين التكنولوجيا والمشاركة المجتمعية وإحتضان الجامعة لهذا المؤتمر ورعايته لدليل على تعزيز قيم المسئولية المجتمعية.

وهو ما تسير عليه الجامعة خاصة بعد إنشاء 5 كليات طبية تشمل الطب البشري, الصيدلة والتصنيع الدوائي, الأسنان, العلاج الطبيعي, التمريض بالإضافة إلى إنشاء مستشفى الطلبة والعيادات الخارجية لكلية العلاج الطبيعي واللجنة الطبية لأعضاء هيئة التدريس والبدء في تجهيز المستشفى الجامعي التي من المقرر افتتاحها مع نهاية العام الحالي في حالة توافر الموارد المالية.

كما اشار سيادته أن الهدف من إقامة هذا المؤتمر هو التعرف على آخر المستجدات في مجال الأمراض الجلدية والتجميل وطرق التشخيص والعلاج متمنيا أن يكون خطوة جديدة لتحسين الأداء الطبي في كفرالشيخ.