الإجراءات المتبعة لمنح وتجديد إعارات السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة

نظراً لقرب الأجازة الصيفية وطلب منح أو تجديد إعارات السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة لزم التنويه بإخطار سيادتهم بالإجراءات المتبعة لمنح وتجديد الإعارات الخاصة بسيادتهم  وهى كالتالي:-

بالنسبة للعام الأول

1.        طلب الإعارة المقدم من عضو هيئة التدريس .

2.        أصل التعاقد على أن يكون موثق ومعتمد من جهة دولة التعاقد أو السفارة المصرية بدولة التعاقد أو وزارة الخارجية بالقاهرة

3.        موافقة مجلسي القسم والكلية على الإعارة .

4.        موافقة من رئيس القسم أو من يقوم بالاشراف على القسم بان إعارة سيادته لا تتطلب اى انتدابات من داخل أو خارج الجامعة.

5.     بيان حالة لعضو هيئة التدريس المطلوب منحه الإعارة للخارج على أن يوضح به المهمات العلمية السابقة واجازاته الخاصة لمرافقة الزوج أو الزوجة أو إي نوع من أنواع الأجازات وتاريخ التعيين في وظيفة مدرس.

6.        إقرار بما يفيد سداد مستحقات الجامعة المالية

7.     إقرار مقدم من عضو هيئة التدريس معتمد ومختوم من السيد أ.د / عميد الكلية بعدم ارتباطه بأعمال تدريسية وامتحانات خلال الإعارة طبقاً للنموذج المعد من قبل الإدارة.

8.        إخلاء طرف محدد بة أخر يوم عمل لسيادته بالكلية

9.     تقارير مفصلة عن الدارسين المشرف عليهم أو المشارك في الإشراف على رسائل الماجستير والدكتوراه إذا كان الإشراف أكثر من سنة للعرض على مجلس الكلية لتحديد عضو هيئة التدريس الذي يتابع الأشراف من بعدة وإذا كان الإشراف أقل من سنة يقدم اعتذار عن الإشراف كتابتاً لعميد الكلية.

10.     عدد2طابع "I.T "

11.   تحصيل طوابع لمستشفى كفر الشيخ الجامعي قدرها (500جنيه) عن العام الأول و(600جنيه) عن العام الثاني وهكذا.... وتسدد بواقع إيصال دفع من البنك وذلك طبقاً لقرار أ0د/ رئيس الجامعة رقم (3996) بتاريخ 7/3/2012.

12.     مراعاة عدم تطبيق قيد الحد الأقصى لمدد الإعارة على الأساتذة المتفرغين وذلك طبقاً لموافقة ا.د/ وزير التعليم العالي.

 الأوراق المطلوبة للتجديد

1.        طلب التجديد المقدم من المعار.

2.        ما يفيد تجديد التعاقد أو صورة منه معتمدة من جهة التعاقد.

3.        موافقة مجلسي القسم والكلية على التجديد المطلوب.

4.        موافقة من رئيس القسم أو من يقوم بالاشراف على القسم بان اعارة سيادته لا تتطلب اى انتدابات من داخل أو خارج الجامعة

5.        ما يفيد سداد مستحقات الجامعة المالية

6.        صورة من جواز السفر موضح بها تأشيرة العمل أو صورة من الاقامة على أن تكون سارية .

7.     بيان حالة لعضو هيئة التدريس المطلوب تجديد الإعارة للخارج على أن يوضح به المهمات العلمية السابقة واجازاتة الخاصة لمرافقة الزوج أو الزوجة أو إي نوع من أنواع الأجازات وتاريخ التعيين في وظيفة مدرس

8.        موقف سيادته من الإشراف على رسائل الماجستير والدكتوراه وفى حالة الإشراف يقدم سيادته تنازل عن الإشراف مع موافاتنا بما يفيد ذلك.

9.        عدد2طابع "I.T "

10.   تحصيل طوابع لمستشفى كفر الشيخ الجامعي قدرها (500جنيه) عن العام الأول و(600جنيه) عن العام الثاني وهكذا.... وتسدد بواقع إيصال دفع من البنك وذلك طبقاً لقرار أ.د/ رئيس الجامعة رقم (3996) بتاريخ 7/3/2012.