رئيس الجامعة يلتقي بالمعيدين الجدد لكليتي " الطب والأسنان"
 



التقى الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة ، اليوم الأحد ،المعيدين الجدد بكلية الطب البشري والمدرسين المساعدين بكلية طب الفم والأسنان والذين استكملوا إجراءات تعيينهم بالأقسام المختلفة .

في بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالمعيدين والمدرسين المساعدين الجدد لكلية الطب البشري وكلية طب الاسنان حيث طالبهم ببذل أقصى جهد والتميز في عملهم من أجل تقديم خدمة متميزة لطلاب وطالبات الكلية ، والالتزام بالضوابط والقيم الجامعية والاهتمام بمنظومة البحث العلمي وأن الهدف من اللقاء تعريفي فأنتم المستقبل والأمل وأي تطوير للجامعة هو تطوير للكوادر البشرية .

وأضاف "القمري "أن التنمية  البشرية تبدأ بالمعيدين والمدرسين  المساعدين فلابد من تعزيز المصلحة العامة على المصلحة الخاصة. وأن البداية الصحيحة تؤدى الى نتائج صحيحة ومشرفة  لذلك لابد أن نبدأ من حيث  انتهى الأخرون وأن الهدف من الحصول علي شهادات الماجستير والدكتوراه هو تحقيق أهداف معينة واكتساب خبرات تؤهل حامليها للتميز في تخصصاتهم لذلك يجب أن يكون لكل شخص رؤيه مستقبلية وعزيمة لتحقيق الرؤية وأن يكون دائما سقف الطموحات عالي.  

ومن جانبهم ، أبدى المعيدون الجدد سعادتهم الغامرة باستلامهم العمل وبدء مسيرتهم الأكاديمية بين ربوع جامعة كفرالشيخ التي أصبحت تحظى بمكانة علمية متميزة بين الجامعات المصرية والأوروبية ، مؤكدين أنهم سوف يبذلون جهودًا مضنية من أجل الارتقاء بالكلية وخدمة طلابها وكذلك خدمة قطاع المجتمع المحلي.