الطلاب | | الرئيسية
 

 
مجلس عمداء كفر الشيخ
اكتوبر
21
2014

ناقش مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة عددا من الموضوعات وقدم رئيس الجامعة التهنئة لكل من الأستاذ الدكتور رمضان الدومانى لتكليفه عميد لكلية الصيدلة والتصنيع الدوائي والأستاذ الدكتور عبد الله علام لتكليفة عميدا لكلية الأداب سائلاً الله تعالى لهما التوفيق والنجاح، كما قدم بالغ الشكر والتقدير للعمداء السابقين على ما بذلوه من جهود كبيرة. وقد تم إحاطة المجلس بأنه جارى الأن تركيب كاميرات مراقبة فائقة الجودة في حرم الجامعة لمتابعة الحالة الأمنية.

         وفي إطار سعي الجامعة لتطوير العملية التعليمية أوصى المجلس أعضاء هيئة التدريس على استخدام الطرق الحديثة لتطوير المناهج وطرق التدريس الحديثة وتدريب أعضاء هيئة التدريس على الطرق الحديثة للتقويم وحث أعضاء هيئة التدريس لتحميل مقرراتهم العلمية الإلكترونية على مواقعهم الشخصية. كما ناقش المجلس سبل ترشيد الإنفاق والحفاظ على المال العام وتعظيم الاستفادة من الإمكانات المتاحة والسعي إلى تنوع التمويل الذاتي للجامعة من خلال تسويق الخدمات الجامعية وتنوعها وتحويل الجامعة إلى جامعة منتجة. ومن منطلق الواجب الوطني والمسئولية المجتمعية ناقش المجلس متابعة جهود كليات الجامعة لمحو الأمية، كما أوصى السادة العمداء بسرعة الرد على شكاوى الطلاب والخريجين.

      كما أحيط المجلس بالمنشآت المتوقع افتتاحها في عيد الجامعة القادم وهي مبنى كلية الثروة السمكية والمصايد، مبنى كلية طب الأسنان، تعلية مباني كلية الطب البيطري، حضانة الأطفال أبناء العاملين بالجامعة ، مركز التميز لتجميع وحفظ الميكروبات، تطوير وتجديد المدينة الجامعية.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
k
 
  اتصل بالجامعة   العلاقات الدولية   أحدث الفيديوهات
 
k
 
kk
 
oo
Flag Counter
كفر الشيخ - شارع الجيش - جامعة كفر الشيخ
'
0473214998
k
kfs_info@kfs.edu.eg
k

جدنا على خرائط جوجل

''

k k