انطلاق البطولة المفتوحة للإسكواش

انطلاقاً من رؤية الجامعة للدور المحوري الذى تلعبه الرياضة في بناء شخصية الطلاب وتنمية مهاراتهم والمساهمة في تأهيلهم بوصفها القاعدة الصحيحة التي تنطلق منها مواهب الطلاب ،افتتح الأستاذ الدكتور / ماجد القمري رئيس الجامعة اليوم السبت الموافق 1/4/2017 بطولة الجامعات المفتوحة للإسكواش بمجمع ملاعب الإسكواش بالجامعة وذلك بمشاركة خمس جامعات (الإسكندرية – المنصورة – الزقازيق – طنطا – كفرالشيخ.

حيث أكد سيادته أن الهدف من تنظيم مثل هذه البطولة بالجامعة هو اتاحة فرصا متنوعة للطلاب للتنافس في العاب رياضية عالية المستوى. وتطوير الجانب المهارى في النشاط الرياضي ،واحتضان الطلاب الموهوبين رياضيا ومساعدتهم على تنمية مواهبهم، وخلق روح التعارف بين الطلاب.

وفى نفس السياق أضاف سيادته أن جامعة كفرالشيخ بها من الامكانيات والتجهيزات ما يجعلها قادره علي تنظيم مثل هذه البطولات لامتلاك الجامعة مجمع ملاعب رياضيه بمواصفات دوليه عالية المستوي والتي أشاد بها جميع الوفود المشاركة في البطولة . وعلي جانب اخر  أعربت جميع الوفود عن سعادتهم بتواجدهم داخل رحاب جامعة كفرالشيخ هذا الصرح التعليمي العملاق وصرحوا بأنها نموذج مشرف للجامعات المصرية يجب أن يحتذي به .

 

 

 


 

 




المؤسسة الدولية للفنون جامعة الميريا جامعة غرناطة جامعة لاس بالماس دي جران كناريا جامعة ساساري جامعة اشبيلية جامعة العلوم الزراعية ببوخارست سانت اشتيفان جودللو جامعة اليونان الزراعية جامعة شرق الصين جامعة تشرين جامعة جيفو جامعة سيفليا الجامعة التكنيكية بميونخ جامعة هوهنهام جامعة كاستيلا لامنشا جامعة بولونيا اكاديمية الفنون الجميلة مركز العلوم والهندسة الزراعية  الجامعه المصرية اليابانية  جامعة سبريوهاريت  جامعة كاجوشيما  جامعة هيروشيما  جامعة بوسيتما  جامعة الصرب  جامعة الكيمياء ايفانوفو  أكاديمية الزراعة ايفانوفو معهد بيروس بلاروسيا تراكيا بلغاريا
خدمات  روابط خارجية البوم الصور اتصل بنا
 
 
 
Flag Counter