القمري يدين الحادث الإرهابي بالعريش

أعرب الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة عن إدانته للحادث الإرهابي الأليم الذي استهدف كمين "المطافي" في حي "المساعيد" بمدينة العريش والذي أسفر عن تدمير الكمين تبعه هجوم مسلح علي قوات الكمين مما أدي إلي سقوط تسع شهداء وإصابة عشرة آخرين وأربعة مدنيين.

وأكد سيادته استنكاره الشديد لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تؤكد خسة ودناءة مرتكبيها مضيفا أن دماء الشهداء الطاهرة قد عطرت تراب هذا الوطن داعيا المولي عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته وان يشفي الجرحى والمصابين .

وأشار سيادته للجهود المخلصة التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة المصرية البواسل للقضاء على الإرهاب، داعياً الشعب المصري بكافة فئاته وطوائفه إلى الاصطفاف مع القوات المسلحة والشرطة المصرية للقضاء على الإرهاب. حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء. 




المؤسسة الدولية للفنون جامعة الميريا جامعة غرناطة جامعة لاس بالماس دي جران كناريا جامعة ساساري جامعة اشبيلية جامعة العلوم الزراعية ببوخارست سانت اشتيفان جودللو جامعة اليونان الزراعية جامعة شرق الصين جامعة تشرين جامعة جيفو جامعة سيفليا الجامعة التكنيكية بميونخ جامعة هوهنهام جامعة كاستيلا لامنشا جامعة بولونيا اكاديمية الفنون الجميلة مركز العلوم والهندسة الزراعية  الجامعه المصرية اليابانية  جامعة سبريوهاريت  جامعة كاجوشيما  جامعة هيروشيما  جامعة بوسيتما  جامعة الصرب  جامعة الكيمياء ايفانوفو  أكاديمية الزراعة ايفانوفو معهد بيروس بلاروسيا تراكيا بلغاريا
خدمات  روابط خارجية البوم الصور اتصل بنا
 
 
 
Flag Counter