مجلس ادارة المركز

مجلس ادارة المركز 

اختصاصات مجلس الادارة :-

1-     وضع النظام الداخلي للعمل بالمركز وتحديد الاختصاصات والتوصيف العام لواجباتالعاملين به .

2-     الموافقة على القواعد المنظمة لمنح الاجور والحوافر والمكافأت للعاملين والمشرفينبالمركز.

3-      النظر في التقارير الدورية التي تقدم عن سير العمل بالمركز .

4-     اقرار مشروع الموازنة السنوية للمركز وحسابه الختامي تمهيدا للعرض على الجهات المختصة .

5-      اقتراح قبول المنح والهبات والتبرعات التي تتفق واغراض المركز .

6-     الموافقة على القواعد المالية لمحاسبة العملاء من داخل وخارج الجامعة.

7-     الموافقة على اختيار الخبراء الوطنيين والعمالة المؤقتة مع مراعاة القوانين المنظمة .

8-     الموافقة على تمثيل المركز في المؤتمرات والندوات العلمية والقيام بالزيارات العلمية بعد الحصول على الموافقات اللازمة .

9-      وضع القواعد الخاصة بارام العقود المتعلقة بتعامل المركز مع الغير .

10-   النظر في كل ما يرى رئيس المجلس عرضه من مسائل تدخل في اختصاصه .

اختصاصات رئيس مجلس الادارة :

1-      دعوة المجلس للانعقاد ورئاسة جلساته .

2-      متابعة تنفيذ السياسة العامة الموضوعة لتحقيق اهداف المركز .

3-      تمثيل المركز امام الغير .

4-      اعتماد العقود المتعلقة بتعامل المركز مع الغير .

5-      وضع القواعد المنظمة لصرف المكافأت والحوافز واعتماد صرفها .

6-     اختيار الخبراء الوطنيين والعمالة المؤقتة بناء على اقتراح مدير المركز والعرض علىمجلس الادارة .

7-      أية اختصاصات أخرى يفوضه فيها مجلس الادارة .